تطبيق لاختبار العيون والحفاظ عليها

عبدالرحمن فكري 10/14/2018 04:59:00 م 12/15/2019 03:37:57 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: افضل تطبيق يتميز بخدع اخبارية تشبة الخدع الصورية المربعات والدواير واختبار التقليدي لفح العيون
-A A +A

تطبيق لفحص قوة النظر لديك



التطبيق يسمح لك باشياء كثيرة مثل فحص العين يشبة الخدع البصرية وهو تاني خيار من القائمة الرئيسية لتطبيق وفي الفيديو شرح كيفية الدخول الى الطريقة التقليدية التي يستخدمها عند زيارتك لطبيب العيون يقوم با بعادك عن الوحة بضع امتار عن الوحة لختبارك وهي عبارة عن مستطيل بداخلة رمز يشبة حرف (E) ويكون الرمز متوجة بعدة اتجاهات اليمين اليسار فوق تحت ويقوم الطبيب باخد عصة ويتجه الى الوحة ويعلم بها امامك بعد ان يامرك باغلاق عين واحدة لكي يختبرها بانفراد ثم يقوم باختبار العين الاخرة وعندها يكون انتها لاختبار التقليدي الدي هو اساس الفحص الاولي لمعرفة كم يبلغ قوة نظرك من مستوا 6 على 6.

Eye Test Eye Exam‏: هو تطبيق للتحقق من الرؤية قائم على الهاتف الذكي ، تم تصميمه من قبل خبراء العيون ويسمح لأي شخص بالتحقق من حدة البصر باستخدام هاتف ذكي يعمل بنظام Android فقط.


حرة وبسيطة لاستخدام الاختبارات لفحص رؤيتك في أي مكان وفي أي وقت. تتبع بصرك وتأكد من أنك دائمًا على قمة صحتك. هذه الاختبارات ، التي تم تطويرها بمساعدة مختصي العناية بالعيون ، تعتمد على أكثر التقنيات التي أثبتت جدواها في طب العيون ، فحص العين يبحث عن بعض مشاكل الرؤية الأكثر شيوعًا ، مثل:


  • أخطاء مثل قصر النظر ، طول النظر والاستجماتيزم. تعتمد اختبارات الرؤية هذه على المخططات القياسية (مخطط Snellen ، مخطط LogMAR ، جدول Golovin-Sivtsev ، اختبار Landolt C / Japanese Vision ، مخطط Tumbling E).
  • العمى واضطرابات إدراك اللون.
  • إعتام عدسة العين.
  • الضمور البقعي.
  • عين جافة.
  • تشنج الإقامة.
  • و اخرين.

شرح التطبيق:

نقوم بفك التطبيق وذهاب الى الخيار الاول ونضغظ علية ونتخطة التعليمات ونضع ربع متر بينك وبين الهاتف اي 25 سنتي ونخار الرمز اي التي في الاسفل بالون الاحمر كما في الصو او شاهد الفيديو في الاسفل 

رابط تحميل اسفل الموضوع.










تفاصيل التطبيق eye test:

حجم 7 ميجا بايت
الغة الانجليزبة
مجاني 100% كل خصائصة
سهل التعامل.













شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/