أخر المواضيع

تطبيق خرائط وملاحة gps بدون الانترنت لجميع الدول العالم

افضل تطبيق للخرائط بدون نت لجميع الدول العالم والعربية


برنامج خرائط بدون نت للاندرويد Maps.me: (يشار إليه باسم "MAPS.ME") (المسمى سابقًا MapsWithMe). هو تطبيق للهواتف المحمولة لأجهزة Android و iOS و BlackBerry يوفر خرائط بدون نت باستخدام بيانات خريطة الشارع المفتوح. في نوفمبر 2014 ، استحوذت عليها مجموعة Mail.Ru وأصبحت جزءًا من علامتها التجارية My.com. في سبتمبر 2015 ، كان التطبيق مفتوح المصدر أولاً ، قام الفريق بأكمله بتطوير تطبيق في بيلاروسيا وسويسرا ، تأسست Maps.me من قبل يوري ميلنيك وألكساندر بورسوك وفيكتور جوفاكو وسيارهي راتشيتسكي. تحت قيادة ألكساندر ، حصلت MapsWithMe على مستخدمي 2.5M الأول في جميع أنحاء العالم. كان Yury Melnichek يقود المشروع من نوفمبر 2013 حتى أبريل 2016 عندما تولى Evgeny Lisovskiy ، في أوائل عام 2017. تغيرت فلسفة التطبيق ، مما أدى إلى دعمها بواسطة إعلانات غير مزعجة.

عن تجربة برنامج خرائط بدون نت في اكثر من تطبيق للاندرويد لم اجد افضل من maps.me ويعد افضل خرائط. قد قمت بتجربتة الى الان من داخلة تستطيع مشاهدة العالم لكن عند التقريب الى اي بلد يطلب منك تنزيل وتقوم بتنزيل اي بلد تريدة. وبعدها سوف تظهر لك تفاصيل اكثر عند التكبير وتظهر مواقع المطاعم والفنادق والكافيهات ومحطات الوقود. واشياء كثير مثل جوجل ماب وما يميزه لا يتطلب وجود الانترنت بعد تحميل العالم والبلد الدي انت تعيش فية.

وايضاً تحديد موقعك بدون انترنت فقط عن طريق خاصية GPS.



من مميزات التطبيق maps.me

تقيم الفنادق واعطاهم نجوم للغرف والخدمات. وايضاً كيف كانت خدمة المستشفى عن التجربة والخدمة والقيمة مقابل المال.

ولكي تستطيع اضافت اماكن جديدة للخريطة فقط قم بتسجيل في البرنامج لسماح لك بتعديل علية.

عن maps.me خرائط بدون نت

خرئطة العالم مجانية وسريعة وغير متصلة في الانترنت بالكامل مع ميزة التنقل خطوة بخطوة.

موثوق بها من قبل الملايين من المسافرين حول العالم.

الخرائط بلا اتصال بالانترنت احفظ نقودك من استنزاف الباقة.

GPS بدون نت هذا يعني امكانية السير على الطريق بدون نت.

يمكنك تنزيل خرائط بدون نت المحددة بمساعدة Wi-Fi مرة واحدة واستخدامها مدى الحياة.

مجاناً لجميع الخرائط الداخلية وجميع المميزات مجاناً.

التنقل استخدم الملاحة والمشي والتنقل الصوتي في أي مكان في العالم. الملاح دقيقة جدا، يساعدك في البحث عن مسار محدد في تتبع حركة المرور اقل انزحاماً.

برنامج خرائط بدون نت للاندرويد لتحميل التطبيق من هنا.

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -