أخر المواضيع

صور ثلاثي الابعاد فيسبوك تتخطى الحواجز تضيف خاصية 3D

اضافة فيسبوك 3D لجعل الصور رائعها



يحتوي موقع التواصل الاجتماعي Facebook على ميزة جديدة ، تسمى الصورة ثلاثية الأبعاد ، والتي تضيف طبقة من العمق إلى الصور في موجز الأخبار.

وصفتها الشركة بأنها "طريقة جديدة لمشاركة ذكرياتك ولحظاتك في الوقت المناسب مع بعد مرح نابض بالحياة في كل من موجز الأخبار و VR ، يمكنه التقاط المسافة بين الموضوع في المقدمة وخلفية الصورة لإضفاء الحيوية على المشاهد بعمق وحركة.

إليك كيفية عمله ، بما في ذلك كيفية إنشاء صور ثلاثية الأبعاد ومشاركتها وعرضها.

في منشور لفيسبوك:

بدأنا اليوم في طرح صور ثلاثية الأبعاد في كل من News Feed و VR ، الصور ثلاثية الأبعاد تجلب المشاهد إلى الحياة بعمق وحركة / ما عليك سوى التقاط صورة في وضع Portrait باستخدام هاتفك الذكي المتوافق ذي العدسة المزدوجة ، ثم المشاركة كصورة ثلاثية الأبعاد على Facebook حيث يمكنك التمرير والتمرير والإمالة لرؤية الصورة بأبعاد ثلاثية الأبعاد واقعية.

فيسبوك في التطور الجديد يقدم صور ثلاثية الأبعاد وتجدب المستخدمين في البقاء في الموقع لمدة اطول حلال تجربة جديدة لفيسبوك وعن تجربة وجدتة اضافة رائعة لصور بشيء جديد.

سيتم استخدام الصور العادية كقاعدة ، بينما يقوم الذكاء الاصطناعي بإعادة تكوين خلفية الصورة مثل استخدام منزلك ، ويمكن للمستخدمين التجول حول المنزل لاستكشاف الذكريات القديمة في بيئة ثلاثية الأبعاد.

تستخدم الميزة الجديدة خرائط العمق المخزنة مع الصور الشخصية بواسطة أجهزة iPhone 7 و 8x و XP.

وقالة فيسبوك: "اليوم بدأنا في تصوير صور ثلاثية الأبعاد ، والتي تجلب المشاهد إلى الحياة في العمق والحركة. للاحتفال باللعبة ، نشارك بعض الأمثلة والنصائح لإلهام صورك ثلاثية الأبعاد"!

فيديو بسيط لخاصية فيسبوك تر دي



واضافة: "نصيحة رقم 1: عندما يكون "جود" موجودًا داخل هذه الشجرة لاستكشافها ، كانت هذه فرصة مثالية لـ Abby Eric للحصول على صورة ثلاثية الأبعاد لأنك ترى حقاً تأثير 3D والتأثير العميق في حالة وجود طبقات ، مع وجود بعض الأشياء في الأمامية وبعض في الظهر".


عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -