سوف يأتي جهاز Galaxy S10 بقارئ بصمات الأصابع مضمّن في الشاشة

عبدالرحمن فكري 9/10/2018 10:55:00 م 10/13/2018 10:07:39 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: مع استمرارها في العمل مع Galaxy 8 ليس فقط في العام الماضي و Galaxy S9 هذا العام ، قررت شركة Samsung مرة أخرى عدم استخدام مستشعر افتراضي وذهبت لاستخدام جهاز استشعار فعلي في الجزء الخلفي من الهاتف ، كما فعلت أيضًا مع جهاز الاستشعار أطلقت هاتف GalaxyNote 9
-A A +A

جلاكسي اس 10 



وقعت سامسونج اتفاقية مع شركة كوالكوم لاستخدام جهاز استشعار قارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة على هاتف Galaxy S10 المقبل ، وفقًا لتقرير حديث.

قررت سامسونج استخدام أفضل أجهزة استشعار القارئ المتاحة من كوالكوم لدعم التحقق الحيوي من هاتف جالاكسي اس 10 ، والذي سيتم إطلاقه العام المقبل ، حسب ما نقله موقع سامسونج الإخباري لشركة سامسونج عن تقرير من كوريا الجنوبية.

ويضيف التقرير أن سامسونج فضلت استخدام الإصدار الثالث من مستشعر بصمات الأصابع ، والذي يعتقد أنه أكثر موثوقية وأسرع بشكل عام من الإصدارات السابقة.

منذ أن قامت الشركة بإطلاق Galaxy S8 وشائعات بأنها تعتزم وضع قارئ بصمات أصابع مضمّن تحت الشاشة في هواتفها الذكية ، ولكن في عام 2017 وجد أن التقنية ليست جاهزة ولا تعمل مع الموثوقية المناسبة.

مع استمرارها في العمل مع Galaxy 8 ليس فقط في العام الماضي و Galaxy S9 هذا العام ، قررت شركة Samsung مرة أخرى عدم استخدام مستشعر افتراضي وذهبت لاستخدام جهاز استشعار فعلي في الجزء الخلفي من الهاتف ، كما فعلت أيضًا مع جهاز الاستشعار أطلقت هاتف GalaxyNote 9.

من غير الواضح مدى جودة مستشعر بصمات الأصابع المدمج تحت الشاشة ، لكن كوالكوم أشادت بتكنولوجيتها كبديل يمكن الاعتماد عليه لخيار قارئ البصمات الفعلي. يستخدمون نبضات وأجهزة استشعار بالموجات فوق الصوتية للحصول على نموذج ثلاثي الأبعاد لبصمات الأصابع ومقارنة النتائج مع بصمة محفوظة في الملف.

ويعني التمثيل الثلاثي الأبعاد أن المستشعر سيكون أقل احتمالا للخداع من البدائل ثنائية الأبعاد المستخدمة في الجيل الثاني من قارئات بصمات الأصابع ، والتي سبق أن استخدمتها الشركات الصينية مثل فيفو.

كانت الشائعات تنتشر منذ أشهر أن سامسونج قررت تأجيل استخدام شاشة قارئ بصمات الأصابع المضمن لعرضها في Galaxy S10 ، والتي تخطط لإطلاقها العام المقبل.

ووفقا للتقارير ، سيأتي الهاتف في مجموعة متنوعة من التحسينات مقارنة مع غالاكسي S9 الحالي ، بما في ذلك التصميم الجديد ، وأفضل البرامج ، والكاميرات المحسنة ، وسيكون أقوى من نماذج هذا العام. من خلال قارئ بصمات الأصابع المدمج على الشاشة ، فإن Galaxy S-10 ، أول هاتف من سامسونج يستخدم هذه التقنية ، سيعزز مكانته كترقية رئيسية.


شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/