تحميل لعبة كراش بانديكوت للاندرويد APK والايفون من جوجل بلاي واب استور

عبدالرحمن فكري 9/14/2018 09:05:00 م 3/26/2021 08:11:54 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: كيفية تحميل لعبة كراش مغامرات للهاتف الاندرويد كراش بانديكوت في يوم الأربعاء الموافق 24 مارس تم إصدار اللعبة على جوجل بلاي و يمكنك تحميلها الان كراش
-A A +A

تحميل لعبة كراش المغامرات بدون محاكي

تحميل لعبة كراش بانديكوت للاندرويد APK والايفون من جوجل بلاي واب استور
تحميل لعبة كراش بانديكوت للاندرويد APK والايفون من جوجل بلاي واب استور

كراش بانديكوت تم إصدار اللعبة رسمياً لأجهزة الموبايل لنظامين الايفون والاندرويد ولتي من الواضح أنها تختلف عن الإصدار الأقدم والأول لها على بلايستيشن ون وتو برسومات افضل ولكن بطريقة لعب جديدة!

في يوم الأربعاء الموافق 24 مارس تم إصدار اللعبة على جوجل بلاي و يمكنك تحميلها الان كراش للاندرويد  أو لللأيفون.


حجم اللعبة 180 ميجا بعدها ستلعب مرحلة واحدة ثم يطلب منك تحميل الباقي ويبلغ 481 ميجابايت. 


مود اللعب مشابه لصب واي سيرفرس فهي لا تسمح لك بتحكم في سرعة كراش او غبره لكن ستجد حركات تكسير الصناديق التي تحتوي على التفاح وسوف تجد صندوق الخزن للاحتفاض بتقدمك في المرحلة.


كما ستجد الهوندجع كما اسميها او قناع القوة الدي يعطيك حماية من العداء والروساء الذي سوف تواجهم. 


كيفية لعب كراش بانديكوت للاندرويد: تنقسم اللعبة إلى عدة مستويات ، هناك عدد معين من الفرص تسمى "LIFE" أو الحياة إذا خسر Crash كلهم ​​في هجوم عدو أو سقط فيه.


الماء أو في حفرة ينتهي اللعبة ويعطي اللاعب للعودة من البداية أو الانتهاء من آخر دور اللعبة إذا كان الأخير يريد النقر ولكن نعم ، تحطم لديه القدرة على القفز في الجو والهبوط على أي عدو ولديه القدرة على الدوران أو تشكيل إعصار لإبقاء الأعداء من الشاشة.


العدو إذا هاجمه إعصار كراش يمكن أن يؤذي أي عدو بالقرب منه في نفس الوقت، يمكن استخدام هذه الطرق لفتح العديد من المربعات في كل مستوى. تحتوي معظم الصناديق على فاكهة womba رائعة إذا جمعت 100 krash يحصل أحدهم على "حياة" أو فرصة إضافية.


شيء آخر في المربعات هو قناع Oka Oka الذي يحمي التحطم من هجوم واحد فقط من عدو ، الجمع بين 3 Masks Crash يعطي مناعة مؤقتة لحمايتها من جميع المخاطر.


تدفع صناديق الأسهم (التي تحمل علامة الأسهم) Crash للقفز إلى ما بعد القفز العادي ، في حين تنفجر صناديق TNT بعد ثلاث ثواني من القفز، لديهم علامة تعجب (!) عندما تقفز عليها.


تظهر مربعات مخفية مع خطوط بيضاء لم تكن قد لمستها بالفعل نقطة تفتيش الأموال عندما يفقدون فرصة العودة إلى صندوق آخر نقطة تفتيش Karach فتح مرة أخرى إلى البداية.


يمكن العثور على رموز أخرى داخل الصناديق من وجه Tana أو N Cortex أو Cortex Prio. إذا تم جمع ثلاثة وجوه مماثلة تجميد كل الشاشة وينتقل Crash إلى Waldorf Pons، في سياق اللعبة ، يقوم اللاعب بتجميع الكثير من المربعات للفوز النقاط ثم "حياة".


ينتقل التمرين من مغامرات كراش إلى المستوى الذي كان يلعب فيه في نفس المكان ثم يخسر "حياة"، كما يعود إلى نفس المكان إذا تم اجتياز دورة بونس بنجاح ، إذا ذهب إلى Ponce Tournament بصناديق التونة ، يمكنه إنقاذ ما فعله أو فعله بعد النجاح.


إذا أكمل كراش بانديكوت مستوى دون خسارة ، فستظهر شاشة "المستوى الكامل"، عدد المربعات التي تركتها (إذا كان هناك) هو تعطل ويتم إظهار اللاعب لأداء جيد وكذلك إذا فاز بمعدات خاصة ، إذا افتتح اللاعب جميع المربعات ولم يخسر الحياة ثم فاز بالدور يحصل على الماس ويمنح ألماس للدخول إلى مجالات جديدة لم يسبق الوصول إليها في الأدوار السابقة.


قصة العبة:

مغامرات كراش بانديكوت للاندرويد كانت اللعبة على ثلاث جزر صغيرة في جنوب شرق أستراليا يملكها الدكتور نيو كورتيكس وصديق لمدرسة العلوم القديمة الدكتور نيتروس بريو.


استخدم أداة Evolvo التي تم استخدامها لتطوير الحيوانات المختلفة من أجل تشكيل مدمرة شريرة تعيش على الجزر وكل هذا الوقت يسبب تلوث فظيع كان ذلك في إحدى التجارب التي كانت سلمية على Krash و  Dr New Cortex كان يخطط لجعل Crash القائد العسكري للجيش المتنامي من الحيوانات في الجزر ثم تم وضعه في آلة للسيطرة على عقله.


لكن كان هناك فشل ولم يتمكن من السيطرة على ذهن Crash ومن ثم رمى الرماد من نافذة مختبر وسقط في البحر.


ثم يستيقظ على شاطئ الجزيرة ، لكن صديقته تانا ما زالت في قبضة الدكتور نيو كورتيكس ، ومن هانكا كراش يبدأ ثأره للانتقام ولإنقاذ تانا.


إن أريد تحميل اللعبة التي كانت على بلايستيشن ون من ميديا فاير إصدار مطور غير رسمي.


بلايستيشن ون من ميديا فاير
بلايستيشن ون من ميديا فاير

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/