أخر المواضيع

التسريبات جالاكسي S8 إيصال أول دفعة من الأخبار المنتظرا

التسريبات جالاكسي S8 إيصال أول دفعة من الأخبار المنتظرا

لم يمر وقت طويل حتى يتم كشف النقاب عن جالاكسي 8S رسميا ونحن نعرف بالفعل تصميم جميل جدا يبدو بالفعل مثل واحد  عام 2017 وأفضل والأكثر إثارة الهواتف الذكية. ولكن الآن وقد تسربت اثنين من الخارجين عن الصفقة المحتملة من هذا الأسبوع.

واحدة من أبرز جالاكسي 8S هو أن حقيقة تناسبها شاشة أكبر من ذلك بكثير في هيكل لم أكبر من ذلك بفضل جالاكسي 7S إلى الحواف العلوية والسفلية سوبر ضئيلة ، بعد قد يكون سامسونج على وشك أن تضيع هذه مساحة الشاشة.

إذا كان هذا صحيحا، وهذا هو أن تكون سخيفة تماما ومواجهة نقطة كاملة من التخسيس أسفل حواف غالاكسي S8 في المقام الأول. آمل بلاس مازحا، لكنه نادرا ما يكون واحد لنشر معلومات زائفة عن عمد أو القزم أتباعه. 

لبعض الوقت كان هناك الإثارة المتزايدة على جالاكسي 8S   زر المنزل(hom)، ودمج استشعار بصمة في الشاشة. لماذا ا؟ الأن الحواف جدا ضئيلة . وعلاوة على ذلك كانت إل جي قد تم تعزيز الجدوى التجارية لهذه التكنولوجيا منذ مايو 2016.

ولكن يبدو الآن سامسونج قد غاب عن القارب. وتشير التسريبات الأخيرة فإن جالاكسي 8S ببساطة إعادة استشعار بصمات الأصابع على الجزء الخلفي من الهاتف البعض كره هذا، ولبعض أحب ذلك.

شهد الحس السليم صانعي الهواتف الذكية وضع أجهزة استشعار بصمة الخلفية حيث السبابة يمكن أن تصل بسهولة، ولكن بدلا من ذلك بلاس تويت أنه سيكون وضعه في الجزء العلوي من الهاتف بجانب الكاميرا الخلفية. هذا هو غبي ليس فقط لأنه من الصعب الوصول إليها، ولكن أيضا لأنه يعني أنك ذاهب للمس عن طريق الخطأ في عدسة الكاميرا طوال الوقت وهو ما يتطلب مسح منتظم إذا كنت لا ترغب في التقاط صور ضبابية.

وقال البعض أن التسريبات الأخيرة لجلاكسي 8S جيدة جدا ليكون قرارات صحيحة وسخيفة مثل تلك المذكورة أعلاه سوف تظهر بالتأكيد سامسونج قادر على انتزاع الهزيمة من بين فكي النصر. ولكن لا داعي للذعر فقط حتى الآن.

بالنسبة للمبتدئين إذا سامسونج جنون بما فيه الكفاية ليمجد شعارها على الشاشة ثم تحديث برنامج يمكن إزالته يجب أن يكون هناك مفر من رد فعل العملاء. تسربت وعلاوة على ذلك الطلعات التي تثبت وضع سخيف للاستشعار بصمة قد تكون النماذج في وقت مبكر.

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -